جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

مدرسة المهدي (ع) النبي شيث تحتفل بالتلامذة الناجحين في الشهادة المتوسطة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

برعاية مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر، أقامت مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث حفلاً تكريمياً للتلامذة الناجحين في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2018/2019. الحفل الذي أقيم في المدرسة وحضره مدير المدرسة الأستاذ علي الموسوي وفعاليات اجتماعية وتربوية وحشد من الأهل الكرام، استهل باستقبال التلامذة الخريجين ثم كانت البداية مع آيات بينات من القرآن الكريم تلاها النشيد الوطني اللبناني ونشيد حزب الله.

 

   

 

ثم عرض ريبورتاج تضمن صور ونتائج التلامذة، تلاه كلمة التلامذة التي ألقتها التلميذة الحائزة على المرتبة العاشرة في لبنان والرابعة في محافظة بعلبك الهرمل سارة أحمد المكحل ثم كلمة الأهل ألقاها والد التلميذة المتفوقة مريم بسام المذبوح.

وكان لإدارة المدرسة كلمة ألقاها المدير الأستاذ علي الموسوي الذي وتزامنا مع ذكرى حرب تموز ولوجود نجل شهيد بين المتخرجين أطلق على التلامذة تسمية دفعة شهيد الوعد الصادق الشهيد عاكف الموسوي.

بعد ذلك كانت كلمة راعي الاحتفال مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر الذي أبدى ملاحظاته حول الأسلوب الذي تم التعاطي به مع التلامذة خلال فترة الامتحانات، حيث قال:

"ليس من اللطيف أن نأخذ تلاميذنا إلى ساحة حرب، فما تقدمت به وزارة التربية هذا العام حيث تعاملت مع الطلاب كأنهم في ساحة معركة. لعل النية طيبة والهدف محق ولكن الأداء لم يكن بحجم التربية"، وتابع قائلاً "إننا مع التربية، مع المدرسة، مع المعلم يجب أن نأخذ بأيدي تلاميذنا إلى الحصاد بحيث يشعر التلميذ بأنه ذاهب إلى شيء جميل وليس إلى معركة، متمنيا على المعنيين في وزارة التربية إعادة النظر فيما فعلوه."

 

وختم موصياً التلامذة بالعمل على التفوق في المراحل القادمة.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على مجموعة من الإداريين ومعلمي الصف التاسع كما وزعت الشهادات على التلامذة الخريجين. 

 

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي